اتهام

إعدام 12 شخصاً في ريف ديرالزور

حركة "المثنى": "شباب السنة" منعتنا من رصد مواقع لقوات النظام في السويداء وتفجير حسينيات في بصرى

قال المتحدث الرسمي لحركة "المثنى الإسلامية" في محافظة درعا، "أبو شيماء مثنى"، في تصريح لوكالة "سمارت" اليوم الإثنين، إنّ فرقة "شباب السنة" منعت الحركة من رصد مواقع لقوات النظام في محافظة السويداء، بهدف إكمال السيطرة على المنطقة الشرقية، وذلك "حفاظاً على الأقليات"، وفق تعبيره.

وزير الخارجية السعودي: موسكو تدعم عدم الاستقرار بتأييدها الأسد

شنّ وزير الخارجية السعودي، الأمير سعود الفيصل، اليوم الأحد، هجوماً شديداً على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، واتهمه بدعم عدم الاستقرار في العالم العربي من خلال تأييده لرئيس النظام السوري "بشار الأسد".

محاولة اغتيال قائد تجمع "العزة" قرب مدينة خان شيخون في إدلب

قال قائد تجمع "العزة"، الرائد "جميل الصالح"، إنه تعرض لمحاولة اغتيال مساء أمس الخميس، أثناء توجهه من مدينة خان شيخون إلى قرية سجنة في ريف إدلب الجنوبي.

قتيل وجرحى باشتباكات بين "حركة المثنى" ولواء "المعتز بالله" في مدينة طفس بدرعا

سقط قتيل وعدد من الجرحى لـ"حركة المثنى" الإسلامية، ليل الأحد – الإثنين، خلال اشتباكات مع لواء "المعتز بالله"، التابع للجيش الحر، في مدينة طفس بدرعا، حسب ما أفاد مراسل "سمارت".

رئيس المجلس المحلي لبلدة الرفيد في القنيطرة ينفي تهم الاختلاس الموجهة إليه

نفى رئيس المجلس المحلي في بلدة الرفيد بالقنيطرة، "مولد الضاهر"، في تصريح لوكالة "سمارت" اليوم الجمعة، الاتهام الموجه إليه من قبل المكتب الخدمي التابع للمجلس، باختلاس مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

تهمة فساد تطال رئيس المجلس المحلي في الرفيد بالقنيطرة والمجلس ينفي

اتهم رئيس المكتب الخدمي في المجلس المحلي لبلدة الرفيد بالقنيطرة، رئيس المجلس، باختلاس مبلغ قدره 10 آلاف دولار، كان مخصصاً لتنفيذ مشاريع خدمية، وفق تعبيره.

لواء "فرسان الحق" يدين هجوم "النصرة" على مكاتب إعلامية في كفرنبل بإدلب

أصدر لواء "فرسان الحق" العامل في ريف إدلب اليوم الإثنين بياناً، يدين هجوم "جبهة النصرة" على مكاتب إعلامية ومدنية في المدينة قبل أيام، والاعتداء على عاملين فيها وبينهم نساء، نشر على الصفحة الرسمية لقائد اللواء في "فايسبوك".

"جيش الإسلام" يعد بتقديم قياديي "جيش الأمة" للمحاكمة ونشر نتائج التحقيق

نشر "جيش الإسلام" أمس الخميس بياناً على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، وصف فيه خلافه مع "جيش الأمة" وما أسفرت عنه الاشتباكات بين الطرفين.

رئيس الوزراء التركي يتهم قوات النظام السورية بارتكاب مجازر في مدينة حلب وريفها

اتهم رئيس الوزراء التركي، "أحمد داوود أوغلو"، أمس الثلاثاء، قوات النظام السورية بارتكاب مجازر في مدينة حلب وريفها، حسب وكالة "رويترز".

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013