استراتيجية

الجيش الحر يسيطر على تلة السرايا في اللاذقية

سيطر الجيش الحر وكتائب إسلامية، اليوم الأحد، على تلة قرية السرايا في جبل التركمان باللاذقية، حسب مراسل "سمارت" هناك.

مصدر: 18 قتيلاً و3 أسرى من "حزب الله" اللبناني في القلمون

نفى الناطق باسم "تجمع واعتصموا بحبل الله"، زكريا الشامي، اليوم الأحد، سيطرة ميليشيا "حزب الله" اللبناني على نقاط جديدة في جرود القلمون بريف دمشق.

قتلى لقوات النظام بتفجير أحد مقراتها في حي الجديدة بحلب

قتل عدد من عناصر قوات النظام، ظهر اليوم الأربعاء، جرّاء استهداف أحد مقراتها في حي الجديدة بمدينة حلب، حسب ما أفاد مراسل "سمارت" في المنطقة.

الفيلق الأول: أحيل المتورطون بأعمال النهب في معبر نصيب لدار العدل

قال متحدث باسم "الفيلق الأول" في درعا، اليوم الجمعة، إنهم "باشروا بحماية" معبر "نصيب" الحدودي مع الأردن، مضيفاً أنهم بدأوا بتشكيل "لجان بإشراف دار العدل"، وذلك لحصر الدمار الحاصل في المعبر، بهدف إعادة تأهيله.

"الفرقة الأولى الساحلية" تؤكد سيطرتها مع فصائل أخرى على قرية دورين باللاذقية

أكدت "الفرقة الأولى الساحلية"، مساء اليوم الأربعاء، سيطرتها على قرية دورين بريف اللاذقية، حسب ما أفاد المتحدث باسم "الفرقة" مراسلنا.

لواء "شهداء الإسلام" يفجر مقراً لقوات النظام في مدينة داريا بريف دمشق

فجر مقاتلو لواء "شهداء الإسلام" مساء أمس الأربعاء، أحد مقرات قوات النظام في مدينة داريا بريف دمشق، حسبما أفاد المتحدث باسم اللواء مراسل "سمارت" هناك.

"أحرار الشام" تفجّر مبنى لقوات النظام على طريق أريحا-نحليا في إدلب

قالت "حركة أحرار الشام الإسلامية"، مساء اليوم الأربعاء، إن مقاتليها فجروا مقراً كانت تتحصن فيه قوات النظام على طريق (أريحا- نحليا)، حسب مراسل "سمارت" في المنطقة.

الأمم المتحدة ستعلن أسماء المشتبه بارتكابهم جرائم حرب في سوريا

قال محققو الأمم المتحدة في جرائم الحرب، اليوم الجمعة، إنهم يعتزمون نشر أسماء المشتبه في ضلوعهم بالحرب السورية، وإنهم سيبحثون عن سبل جديدة من خلال العدالة الدولية، حسبما أفادت وكالة "رويترز".

قوات النظام تسيطر على قريتي الهبارية والدناجي بريف دمشق

قال رائد طعمة، مدير المكتب الإعلامي في "ألوية سيف الشام"، إن "قوات النظام استعادت السيطرة على قريتي الهبارية والدناجي بريف دمشق الغربي بعد سيطرتها على تل مرعي".

الاتّحاد الأوروبي يخصّص مليار يورو إضافي للنزاع في سوريا والعراق

خصّص الاتحاد الأوروبي مبلغ مليار يورو إضافي يوزع على سنتين، للنزاع في سوريا والعراق، والتصدي لتهديد تنظيم "الدولة الإسلامية"، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية.

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013