الدولة الإسلامية

إعدام 12 شخصاً في ريف ديرالزور

قتيلان وجرحى في قصف جوي على قرية زيتان بحلب

"الوحدات الكردية" تسيطر على قريتين في ريف مدينة سري كانيه الجنوبي بالحسكة

سيطرت "وحدات حماية الشعب" الكردية (YPG)، اليوم الأحد، على قريتين في ريف مدينة سري كانيه (رأس العين) الجنوبي بالحسكة، حسب مراسل "سمارت".

"الوحدات الكردية" تسيطر على قرية تل جنب في الحسكة

سيطرت "وحدات حماية الشعب" الكردية، ليل السبت - الأحد، على قرية تل جنب، جنوب غرب مدنية سري كانيه (رأس العين) بالحسكة، حسب مراسل "سمارت" في المنطقة.

سبعة جرحى لتنظيم "الدولة" باشتباكات عند مطار ديرالزور العسكري

جرح سبعة عناصر من "الدولة الإسلامية" اليوم الأحد، خلال اشتباكات مع قوات النظام، عند أطراف مطار ديرالزور العسكري، حسب مراسل "سمارت" هناك.

"فيلق حمص": الانتهاكات التي ارتكبها تنظيم "الدولة" وراء المعارك في ريف حمص الشمالي

أعلن "فيلق حمص" و "جبهة النصرة" وحركة "أحرار الشام الإسلامية"، في بيان مشترك، أمس السبت، أن الانتهاكات التي ارتكبها تنظيم "الدولة الإسلامية" بحق الأطراف الثلاثة في ريف حمص الشمالي، هي سبب المعارك التي دارت ضد التنظيم، وأسفرت عن سقوط قتلى في صفوفه.

وزير دفاع "الإدارة الذاتية" الكردية: تنظيم "الدولة" مسؤول عن تفجير مركز "واجب الدفاع الذاتي" بالحسكة

قال "وزير الدفاع" في "الإدارة الذاتية" الكردية في الحسكة، عبد الكريم ساروخان، اليوم السبت، إن "شخصاً من مدينة الحسكة ويتبع لتنظيم الدولة الإسلامية، نفذّ الهجوم الانتحاري الذي استهدف مركز واجب الدفاع الذاتي"، في بلدة الجوادية (جل آغا)، يوم أمس الجمعة.

ماهي الأطراف التي تسيطر على المعابر الحدودية السورية؟

سيطر تنظيم "الدولة الإسلامية"، أمس الخميس، على معبر "التنف" على الحدود السورية العراقية، والمعروف باسم "الوليد" من الجهة العراقية، وبذلك تفقد قوات النظام السيطرة على آخر المعابر مع العراق.

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013