الفرقة الأولى الساحلية

الجيش الحر يسيطر على تلة السرايا في اللاذقية

سيطر الجيش الحر وكتائب إسلامية، اليوم الأحد، على تلة قرية السرايا في جبل التركمان باللاذقية، حسب مراسل "سمارت" هناك.

"الفرقة الأولى الساحلية": نحو 40 قتيلاً لقوات النظام باشتباكات قرب قمة النبي يونس باللاذقية

قال مدير المكتب الإعلامي في "الفرقة الأولى الساحلية"، فادي الأحمد، إن "أكثر من أربعين عنصراً لقوات النظام قتلوا وجرح عدد آخر"، اليوم الجمعة، باشتباكات في محيط قمة النبي يونس بريف اللاذقية.

الفرقة الأولى الساحلية لـ"سمارت": قوات النظام تنسحب بعد محاولتها التقدم إلى منطقة مركشيلة في ريف اللاذقية

قال المسؤول الإعلامي في "الفرقة الأولى الساحلية"، التابعة للجيش الحر، "أبو سالم"، إن قوات النظام تحاول الانسحاب بعد تقدمها صباح اليوم الخميس، إلى منطقة العبارة قرب قمة النبي يونس، في ريف اللاذقية، جراء استهدافها من قبل مقاتلي الفرقة.

أكثر من 12 قتيلاً و7 جرحى لقوات النظام باشتباكات قرب قمة النبي يونس في اللاذقية

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، صباح اليوم الخميس، خلال اشتباكات مع الجيش الحر ، قرب قمة النبي يونس في جبل الأكراد باللاذقية، حسب مراسل "سمارت" في المنطقة.

"الفرقة الأولى الساحلية": "الحر" يسيطرعلى سهل الغاب الشمالي بالكامل

قال المسؤول الإعلامي لـ"الفرقة الأولى الساحلية"، "عمار محمد"، في تصريح خاص لـ"سمارت" اليوم السبت، إن فصائل الجيش الحر سيطرت على سهل الغاب الشمالي في حماة بالكامل، ضمن معركة "تحرير سهل الغاب".

قتلى وخسائر لقوات النظام باشتباكات مع "الحر" وكتائب إسلامية في سهل الغاب بحماة

قصفت كتائب "صقور الغاب" وحركة "أحرار الشام" الإسلامية، بالرشاشات الثقيلة والقذائف، حاجز القاهرة التابع لقوات النظام في سهل الغاب بحماة، وسط أنباء عن إصابات في صفوف الأخيرة، حسب مراسل "سمارت".

"صقور الغاب" لسمارت: بدء معركة "تحرير سهل الغاب" بريف حماة

أعلنت عدّة فصائل عسكرية، اليوم الأربعاء، بدء معركة "تحرير سهل الغاب" في ريف حماة الغربي، حسب شريط فيديو بثّ على موقع "يوتيوب".

خمسة قتلى لقوات النظام باشتباكات في محيط قمة النبي يونس باللاذقية

قتل خمسة عناصر لقوات النظام وجرح آخرون، صباح اليوم الثلاثاء، باشتباكات مع مقاتلي "الفرقة الأولى الساحلية"، في محيط قمة النبي يونس بريف اللاذقية الشرقي.

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013