الفوج الأول

قتيلان وجرحى في قصف جوي على قرية زيتان بحلب

الحر وكتائب اسلامية يسيطران على نقطة لقوات النظام في حي الشيخ سعيد بحلب

أكدّ مدير المكتب الإعلامي في "الفيلق الأول" بحلب، محمد أبو الشيخ، أن فصائل عسكرية من الجيش الحر وكتائب إسلامية، سيطرت على نقطة لقوات النظام في حي الشيخ سعيد، عصر اليوم الأحد.

سبعة قتلى وأربعة جرحى بقصف جوي على بلدة الحاضر في حلب

قتل سبعة مدنيين، بينهم خمسة أطفال، وجرح أربعة مدنيين آخرين اليوم الأربعاء، بقصف جوي طال بلدة الحاضر في ريف حلب الجنوبي، حسب ما نقل مراسلنا في المنطقة.

قتيلة وأربعة جرحى بسقوط قذائف هاون على حي السبيل في حلب

قضت امرأة وجرح أربعة مدنيين آخرين، مساء اليوم الثلاثاء، إثر قصف بقذائف الهاون على حي السبيل في مدينة حلب، حسب مراسل "سمارت" هناك.

فصائل مقاتلة في حلب تطالب "YPG" بتسليم متورطين بالاعتداء على امرأة في حي الشيخ مقصود

أعلنت فصائل تابعة للجيش الحر وكتائب إسلامية اليوم السبت، تشكيل غرفة عمليات تحت اسم "لبيك يا أختاه"، "استجابة لاستغاثة أهالي حي الشيخ مقصود" في حلب، "ضد اعتداءات من مسيئي YPG وقوات الأسايش الكردية"، حسب بيان حصلت "سمارت" على نسخة منه.

قتلى لقوات النظام بتفجير أحد مقراتها في حي الجديدة بحلب

قتل عدد من عناصر قوات النظام، ظهر اليوم الأربعاء، جرّاء استهداف أحد مقراتها في حي الجديدة بمدينة حلب، حسب ما أفاد مراسل "سمارت" في المنطقة.

8 قتلى لقوات النظام باشتباكات في منطقة حلب القديمة

قتل ثمانية عناصر لقوات النظام، اليوم الاثنين، خلال اشتباكات مع كتائب "الصفوة الإسلامية" و "الفوج الأول" التابع للجيش الحر، في حي الجديدة بمنطقة حلب القديمة، حسب المكتب الإعلامي لكتائب "الصفوة".

كتائب "الصفوة الإسلامية" و"الفوج الأول" تفجر مبنيين لقوات النظام في حي الجديدة بحلب

قال عضو المكتب الإعلامي لكتائب "الصفوة الإسلامية"، "أبو بكر"، إنهم وبمشاركة "الفوج الأول"، فجروا مبنيين لقوات النظام في حي الجديدة بحلب القديمة، عبر أنفاق حفروها في وقت سابق.

5 قتلى و20 جريحاً بسقوط قذائف هاون على سوق التلل في حلب

قضى خمسة مدنيين وجرح عشرون آخرون، اليوم الأحد، جراء سقوط قذائف هاون على سوق التلل، قرب حي باب الفرج في حلب، حسب مراسل "سمارت" في المنطقة.

الفوج الأول: 25 قتيلاً لقوات النظام بتفجير مبنى العَلم في حي النصر بحلب

قتل خمسة وعشرون عنصراً لقوات النظام، مساء اليوم الجمعة، إثر تفجير الجيش الحر، إحدى نقاطها في حي باب النصر بمدينة حلب، حسب ما أفاد قائد عسكري من "الفوج الأول".

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013