بيان

إعدام 12 شخصاً في ريف ديرالزور

"الائتلاف": مجزرة حي الحميدية ومثيلاتها نتيجة مباشرة لتأخير المنطقة الآمنة

دان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم الأحد، مقتل 16 مدنياً بينهم نساء وأطفال وجرح عدد آخر، بإلقاء الطيران المروحي برميلاً متفجراً على حي الحميدية في دير الزور أمس، حسب تصريح صحفي نشر على موقع "الائتلاف" الرسمي على الإنترنت.

المجلس المحلي لمدينة سراقب في إدلب يحض المدنيين على التجاوب مع قرارات الجباية عن الخدمات

أصدر المجلس المحلي لمدينة سراقب في إدلب اليوم السبت بياناً، طالب فيه الأهالي بالتجاوب مع قرارات الجباية عن خدمات الماء والكهرباء والهاتف، "لإحياء العمل المؤسساتي وإقرار مبادئ الشفافية والتشارك"، على حد تعبيره.

جماعة في السويداء تطالب النظام بإنهاء ظاهرة السيارات التي تحمل أرقاماً مشبوهة

تناقل ناشطون من محافظة السويداء بياناً نشرته جماعة تطلق على نفسها اسم "مجموعة حماية الجبل"، تطالب قوات النظام بإنهاء ظاهرة السيارات التي تحمل أرقام لوحات مشوهة.

تجمع "واعتصموا بحبل الله" يعلن الحياد من القتال بين "جيش الفتح" وتنظيم "الدولة" في القلمون بريف دمشق

أعلن تجمع "واعتصموا بحبل الله"، اليوم الأربعاء، في بيان، "الوقوف على الحياد" من المعارك الدائرة بين "جيش الفتح" من جهة، وبين تنظيم "الدولة الإسلامية"، في منطقة القلمون بريف دمشق، حسب متحدث باسم التجمع.

مجلس محافظة القنيطرة: حل المجالس المحلية قرار روتيني لإشراك الجميع بالعمل المؤسساتي

أصدر مجلس محافظة القنيطرة، اليوم الثلاثاء، قراراً بحل كافة المجالس المحلية القديمة في المحافظة، مؤكدا أنه بناءً على اللائحة التنفيذية للإدارة المحلية تعتبر المجالس منحلة بتاريخ صدور البيان، حيث تبقى مدة شهر لتسيير أعمالها، إلى حين تشكيل مجلس جديد بالانتخاب أو التوافق.

انضمام فصائل عسكرية جديدة إلى غرفة عمليات "فتح حلب"

الائتلاف يرحب بدعوة مجلس التعاون الخليجي لاستضافة مؤتمر للمعارضة السورية

رحّب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم الأربعاء، بدعوة مجلس التعاون الخليجي لاستضافة مؤتمر للمعارضة السورية في الرياض، حسب تصريح الأمين العام للائتلاف.

الشرطة البريطانية تعتقل شبكة تموّل تنظيم "الدولة" في سوريا

اعتقلت الشرطة البريطانية اليوم الأربعاء، شبكة لتمويل ودعم تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا، حسب بيان للشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد".

دي ميستورا: وجهت دعوة لزعماء فصائل مقاتلة في سوريا لمحادثات جنيف

أعلن المبعوث الأممي لسوريا، ستيفان دي ميستورا، إنه دعا زعماء فصائل مقاتلة في المعارضة السورية لحضور مشاورات بدأها في جنيف اليوم الثلاثاء.

Pages









جميع حقوق النشر© محفوظة لسمارت نيوز 2013